البوابهالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 ميسي يقود البارسا لهزم أوساسونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسى
:: المـــراقبه العامـــه ::
:: المـــراقبه العامـــه ::


انثى

عدد المساهمات : 712
العمر : 27
محل الاقامه : الاسكندريه
الوظيفه : طالبه بكليه حقوق الاسكندريه
المزاج : سيئ
نقاط : 1580
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 07/07/2010


مُساهمةموضوع: ميسي يقود البارسا لهزم أوساسونا   الأحد ديسمبر 05, 2010 5:16 am

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة إلى الفوز على مضيفه أوساسونا 3-0، مساء السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم. وحقق برشلونة الفوز الثامن له على التوالي في الدوري، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام ريال مدريد الذي حقق فوزا صعبا وتغلب على بلنسية 2-0 في ختام منافسات السبت.

وتأخر موعد بدء المباراة في استاد "رينو دي نافارا" معقل أوساسونا لمدة 45 دقيقة، حيث اضطر برشلونة أن يقطع رحلة مسافتها 500 كيلومتر بالقطار بسبب اضطرابات الطيران، نظرا لإضراب العاملين في وحدات تحكم النقل الجوي. ووصل الفريق الكتالوني إلى بامبلونا بعد رحلة شاقة، وتأخر انطلاق المباراة لحين تغيير اللاعبين ملابسهم وإجراء الإحماء.

وحقق أوساسونا بداية قوية على ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة لكنه افتقد الفاعلية في الهجوم. ونجح برشلونة تدريجيا في السيطرة على وسط الملعب وتقدم في الدقيقة 26، حيث مرر ميسي كرة رائعة إلى بيدرو رودريجيز الذي أسكنها الشباك. وسدد ميسي كرة بقدمه اليسرى لكنها اصطدمت بالقائم، وواصل الفريق الكتالوني سيطرته على المباراة.

وفي الدقيقة 65 أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة في شباك الحارس ريكاردو، إثر تمريرة من ديفيد فيا. وقبل 8 دقائق من نهاية المباراة، تعرض ميسي لعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع سيرخيو، وحصل على ضربة جزاء سجل منها الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي استاد سانتياجو برنابيو، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين متأخرين، قاد بهما ريال مدريد إلى الفوز على ضيفه بلنسية. وأنهى بلنسية المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طرد ديفيد ألبيلدا في الدقيقة 64 بدعوى لمسة يد، في قرار مثير للجدل. وقبل حالة الطرد، نجح بلنسية في الصمود أمام محاولات ريال مدريد، وتصدى الحارس البديل فيسنتي جوايتا لعدد من الكرات الخطيرة.

ولكن بعد طرد ألبيلدا فقد بلنسية السيطرة، ونجح رونالدو في التقدم للنادي الملكي في الدقيقة 73، حيث سدد كرة قوية بقدمه اليسرى إثر تمريرة من الألماني الدولي مسعود أوزيل. وفي الدقيقة 87، حسم رونالدو الثلاث نقاط لريال مدريد وأضاف الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة سريعة.

وغادر لاعبو بلنسية أرض الملعب وهم يحتجون، بينما استعاد ريال مدريد توازنه شيئا ما بعد الهزيمة الثقيلة 0-5، التي مني بها أمام برشلونة يوم الإثنين الماضي في لقاء قمة "كلاسيكو" الدوري الأسباني. وقال راؤول ألبيول مدافع ريال مدريد عقب المباراة:"كنا بحاجة حقا إلى الفوز، بعد ما حدث يوم الإثنين. لم تكن مباراة سهلة لكن أداءنا تطور في الشوط الثاني واستحق فريقنا الفوز".

واستمرت أزمة أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني، بعدما خسر الفريق أمام مضيفه ليفانتي 0-2. وكان أتلتيكو مدريد خسر على ملعبه أمام كل من إسبانيول في الدوري الأسباني وأريس سالونيكا اليوناني في الدوري الأوروبي، بنتيجة واحدة 2-3 خلال الأسبوع الماضي.

وخسر أتلتيكو في مباراة السبت، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز السابع، بينما رفع ليفانتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس عشر. وافتتح المدافع نانو التسجيل لليفانتي بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، إثر كرة من ضربة ركنية أخفق الحارس الشاب ديفيد دي جي في الإطاحة بها.

وكان دي جي "20 عاما" قد تألق في سماء الكرة الأوروبية في أيار/مايو الماضي، عندما ساعد أتلتيكو مدريد في الفوز بلقب الدوري الأوروبي "كأس الاتحاد الأوروبي سابقا"، لكنه يبدو متعثرا في الوقت الحالي. وكان ليفانتي الفريق الأفضل في المباراة.

وعزز المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 59، بكرة سددها بقدمه اليسرى إثر تمريرة من خوانلو. وبعد الهزيمة، أصبح المدير الفني لأتلتيكو مدريد، كيكي سانشيز فلوريس، مهددا بفقدان منصبه للمرة الأولى، منذ أن تولى المنصب خلفا لأبيل ريسينا قبل 13 شهرا. "د ب أ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.messifans.yoo7.com
عاشق ميسي9999
:: برساوى جديد ::
:: برساوى جديد ::


عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2011


مُساهمةموضوع: رد: ميسي يقود البارسا لهزم أوساسونا   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:00 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يقود البارسا لهزم أوساسونا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..~"~"~:: رابطه عــــشــــاق ميسى ::~"~"~.. :: اخبار ميسى-
انتقل الى: