البوابهالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

  الميلان ينافس الإنتر علي ضم ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير
:: برساوى نشيط ::
:: برساوى نشيط ::
avatar

عدد المساهمات : 107
العمر : 21
نقاط : 189
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2009


مُساهمةموضوع: الميلان ينافس الإنتر علي ضم ميسي   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 12:12 pm




يبدوأن مزاح ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي مع جماهير ناديهبشأن ضم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني لصفوفالفريق قد أشعل المزيد من التخمينات حول مستقبل اللاعب.

وكانرئيس الإنتر قد التقي بعدد من مشجعي النادي الذين سألوه عمن سيضمه للفريقخلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم حينما أجاب باسما:" سوف نريإذا كنا نستطيع التعاقد مع ميسي."
ونقلتتقارير الصحف الإيطالية أن مزاح موراتي مع عشاق فريقه يبدو أنه يخفي وراءهخطة طويلة المدى للتعاقد مع اللاعب عام 2013, بعد أن فشل موراتي في ضمهسابقا.
وأشارتصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" أن موراتي قد بني خطته علي مقدرة قائدالنيرازوري الأرجنتيني خافيير زانيتي, الذي سيصبح أحد مديري النادي بحلولعام 2013 بعد تمثيله للفريق منذ عام 1995, علي إقناع ميسي بالرحيل عن ناديبرشلونة والانضمام لصفوف الإنتر.
وكانرئيس حامل لقب بطولتي الدوري والكأس الإيطاليين قد أكد علي رغبته في رؤيةميسي ضمن كتيبة لاعبي فريقه حيث قال في حديث سابق:" ميسي كان يجب أن ينضمللإنتر منذ عام 2004, لقد كنت أقضي أغلب الوقت في منزله, إلا أن والدهالتقي بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ووقعا علي عقد انضمامه للناديالإسباني."

وفينفس الوقت, أوردت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" في تقرير مطول أن مسئولينادي ميلان قد بدءوا هم أيضا التخطيط للحصول علي خدمات ميسي ليشكل معالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي رونالدينيو ثلاثيا هجوميا لايقهر.

وقالتقرير الصحيفة إن ترشيد النفقات في الروزونيري قد لا تمكن النادي من ضماللعب, إلا أن النادي يعول علي رعاته الرسميين في تمويل الصفقة, فمنالمؤكد أن مسئولي شركة "أديداس", الراعي الرسمي للنادي ولأحذية ميسي,سيصبحون أكثر سعادة لرؤيتهم ميسي بقميص الميلان الذي يحمل علامة الشركةبدلا من رؤيته بقميص برشلونة الذي يحمل علامة الشركة المنافسة "نايكي".
وتواجدميسي في مدينة ميلانو الإيطالية أمس الأول لتوقيع عقد رعاية مع شركةالأزياء العالمية "دولشي & جابانا" ليصبح الوجه الإعلاني الجديدللشركة, والتي هى في نفس الوقت أحد الرعاة الرسميين لفريق الميلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الميلان ينافس الإنتر علي ضم ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..~"~"~:: رابطه عــــشــــاق ميسى ::~"~"~.. :: اخبار ميسى-
انتقل الى: