البوابهالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 تشافي يرد على كاسياس .. وميسي يغيب عن الـ(كأس)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HAMADA_10
:: مشرف ::


ذكر

عدد المساهمات : 208
العمر : 29
نقاط : 348
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/02/2009


مُساهمةموضوع: تشافي يرد على كاسياس .. وميسي يغيب عن الـ(كأس)   الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:50 pm



عمان - الرأي - انترنت - رد النجم الاسباني تشافي هيرنانديز بقوة علىتصريحات حارس ريال مدريد إيكر كاسياس وإنتقده بشدة بعد وصفه لبرشلونةبـ»فريق الموضة القديمة» التي ولى زمانها.
وصرح «المايسترو» لإذاعة«كادينا كوبي» الإسبانية قائلاً : كاسياس شخص مثير لكنه إذا تكلم قبلالأحداث من الممكن أن يندم و يلتهم ألفاظه. في الحقيقة لا أرى بأن برشلونةأصبح موضة قديمة في كرة القدم. قلت هذا كله من باب الدعابة
وهناك من سيأخذ هذه الأمور على محمل من الجد.
وأضافمتحدثاً عن مورينيو «بالنسبة لبرشلونة، البرتغالي حافز كبير للفوزبالمباريات والألقاب كما أن ريال مدريد حافز كبير أيضاً بعد كل ما أنفقهمن أموال للإطاحة بنا. هل هذا ما يريدونه ؟ فليكن لهم إذن.
وفي ختامتصريحاته، تحدث تشافي عن جاهزيته فقال «قررت مع الفريق أنه من الأفضلللجميع أن أرتاح في مباراة سرقسطة وذلك لأكون حاضراً لحفل توزيع جوائزأستورياس في أوفييدو».
الى ذلك اعترف مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بأنالفوز الذي حققه فريقه على ريال سرقسطة (0/2) كان صعباً بسبب إصرارالفريق المضيف على الظهور بشكل جيد بعد هزائمه المتتالية.
وكان ليوميسي حاسماً مرة أخرى إذ سجل لفريقه هدفين كانا كفيلين بمنح البلوجراناالنقاط الثلاث وقال :لقد واجهنا فريقاً صعباً ولعبنا ضد فريق قوي وعدوانيوالمهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث ويجب علينا الاستمرار بهذه الطريقة.
صيامالمهاجم الإسباني دافيد فيا عن التهديف كان حديث اللاعب الأرجنتيني الذيلم يتورع في تشجيع «الجواخي» قائلا : فيا يلعب بشكل جيد وهادئ ومع الوقتسيصل حتماً إلى الأهداف.
هذا وأعلن مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا عناستبعاد ثمانية لاعبين من الفريق خلال المباراة التي سيخوضها الفريق امامسبتة غدا الثلاثاء في مسابقة كأس ملك إسبانيا وهم ميسي ، فيا ، بويول ،بيكيه ، إنيستا ، بوسكيتس ، ألفيس وحارس المرمى فيكتور فالديس.
وستغادربعثة «البلوجرانا» برشلونة في رحلة غير عادية على الإطلاق نحو مدينة سبتةإذ سيطير اللاعبون إلى ملقة فيما قرر المدرب الاعتماد على لاعبيه الشبابفي هذه المباراة ومن بينهم تياجو ، نوليتو ، جوناثان دوس سانتوس ، باترا.
ويأتياستبعاد هؤلاء اللاعبين من القائمة بسبب الإرهاق الذي يعاني منه الفريقإثر مشاركة اللاعبين المستمرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا والليجاالإسبانية والتصفيات المؤهلة لتصفيات كأس الأمم الأوروبية في حين أن البعضلم يحصل على راحة بعد نهائيات كأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشافي يرد على كاسياس .. وميسي يغيب عن الـ(كأس)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..~"~"~:: رابطه عــــشــــاق ميسى ::~"~"~.. :: اخبار ميسى-
انتقل الى: