البوابهالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 ميسى يتسلم الحذاء الذهبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على عاشق ابوتريكه الفنان
:: برساوى ناشىء ::
:: برساوى ناشىء ::


عدد المساهمات : 80
نقاط : 106
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/01/2009


مُساهمةموضوع: ميسى يتسلم الحذاء الذهبى    السبت أكتوبر 02, 2010 1:06 pm




تسلمالساحر الارجنتينى ليونيل ميسى صاحب الـ23 عام مساء امس جائزة الحذاءالذهبى بصفته أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف خلال الموسم الماضى بمختلفالبطولات الاوروبية حيث سجل 34 هدف لفريق برشلونة ليساعده على التتويجببطولة الدورى مرة أخرى .
حيثقدم ميسى خلال الموسم الماضى اداء رائع مع فريقه وكان الهداف الاول للبرسافى مختلف البطولات التى شارك فيها العملاق الكتالونى وساعده على الفوزببطولة السوبر الاسبانى و كاس السوبر الاوروبية .
وقدتغيب والد ميسى عن الحفل بينما حضر قائدا الفريق الكتالونى شابى وبويوللمساندة النجم الصغير وبالطبع لم ينسى ميسى زملائه لحظة التتويج حيث تحدثوقال : تحقيق هذا الامر مستحيل بدون زملائى فى الفريق ولا تعتقدوا أنبرشلونة يعتمد على فقط فهناك العديد من اللاعبين اصحاب الخبرات يقودهمجوارديولا الذى كان أول من يخبرنى باللعب فى منطقة الجزاء وبفضله سجلت 34هدف .
ولمينسى ميسى منتخب بلاده وأعرب عن أمنياته بتحيق الانجازات للأرجنتين لينجحفى فعل ما حققه الاسطورة الارجنتينية مارادونا ولا تتوقف بطولاته فقط معفريق برشلونة .
يذكرأن ميسى هو ثالث لاعب يلعب فى الدورى الاسبانى يحصد هذه الجائزة فقد حصلعليها من قبل الهداف البرازيلى رونالدو برصيد 34 هدف فى موسم 1996/1997وكذلك دييجو فورلان فى موسم 2004/2005 برصيد 32 هدف مناصفة مع تيرى هنرىنجم ارسنال فى ذلك الوقت .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسى يتسلم الحذاء الذهبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..~"~"~:: رابطه عــــشــــاق ميسى ::~"~"~.. :: اخبار ميسى-
انتقل الى: