البوابهالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 ميسي يضيء اليوم الاول في دوري الابطال وتعثر انتر ومان يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HAMADA_10
:: مشرف ::


ذكر

عدد المساهمات : 208
العمر : 29
نقاط : 348
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/02/2009


مُساهمةموضوع: ميسي يضيء اليوم الاول في دوري الابطال وتعثر انتر ومان يونايتد    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:25 am



كانتألق ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم مع برشلونة الاسباني هو الأبرز فياليوم الافتتاحي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم رغم أن بدايةانترناسيونالي الايطالي حامل اللقب ومانشستر يونايتد الانجليزي كانت ضعيفة. ومثلالموسم الماضي أمتع اللاعب الارجنتيني متابعي أكبر بطولة اوروبية للانديةوسجل هدفين رائعين قبل أن يخفق في تنفيذ ركلة جزاء ليتعافى برشلونة مناثار هدف مبكر ليسحق ضيفه باناثينايكوس اليوناني 5-1 في المجموعة الرابعة.
وافتتحانترناسيونالي التسجيل لكنه اضطر بعد ذلك لتحويل تأخره ليتعادل 2-2 معتفينتي انشيده الهولندي الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الأبطال فيمباراة بالمجموعة الأولى شهدت أيضا فقدان الفريق الايطالي لجهود المهاجمالمقدوني غوران بانديف لاصابة في الركبة.
ولميجد مانشستر يونايتد الذي لعب بتشكيلة تضم الكثير من البدلاء سبيلا الىمرمى ضيفه العنيد رينجرز الاسكتلندي في المجموعة الثالثة وتعادلا بدونأهداف في لقاء خيمت عليه اصابة خطيرة في الكاحل لانطونيو فالنسيا.
وسجلميسي ثمانية أهداف في البطولة الموسم الماضي ووفقا لمستواه في استاد نوكامب ضد المنافس اليوناني فانه سيتطلع الى تجاوز ذلك مع سعي برشلونةلاستعادة اللقب الاوروبي. وكان من الممكن أن يحتفل ميسي بتسجيل ثلاثيةلكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني كما سدد أيضا في العارضة قبل نهايةالشوط الأول بعدما عاد الى مستواه القديم عقب فشله في تسجيل أي هدفبنهائيات كأس العالم.
وسجلبقية أهداف الفريق الكتالوني ديفيد فيا وبيدرو وداني الفيس ليعوض برشلونةبصورة رائعة هزيمته المفاجئة أمام ايركوليس الوافد الجديد اوائل الأسبوعالجاري في دوري الدرجة الأولى الاسباني.
ميكن دييغو ميليتو مهاجم انترناسيونالي بعيدا عن مواطنه الارجنتيني ميسي فيقائمة هدافي دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي لكنه سجل في الجانب الخطأبينما بدأ فريقه الايطالي رحلة دفاعه عن اللقب تحت قيادة المدرب الجديدرفائيل بنيتز بصورة مهتزة. وتأخر انترناسيونالي لفترة قصيرة 2-1 بعد هدفميليتو بالخطأ في مرمى فريقه على أرض تفينتي بعدما كان ويسلي سنايدر وضعحامل اللقب في المقدمة مبكرا. وأنقذ صمويل ايتوو ماء وجه فريقه باحرازههدف التعادل لكن تعين على انترناسيونالي الاكتفاء بنقطة واحدة بعد شوط ثانبدون أهداف.
وانتهتالمباراة الأخرى في المجموعة الأولى بالتعادل 2-2 أيضا بعدما أهدر توتنهامهوتسبير تقدمه بهدفين ضد فيردر بريمن الالماني في أول ظهور للفريقالانكليزي بالبطولة الاوروبية منذ عام 1962.

وواجهمانشستر يونايتد صعوبات في مباراته التي انتهت بالتعادل بدون أهداف ضدضيفه رينجرز الاسكتلندي وأكمل سوء حظ الاكوادوري فالنسيا ليلة سيئة للمدرباليكس فيرغسون الذي لم ينجح قراره اجراء عشرة تغييرات على التشكيلة التيتعادلت 3-3 مع ايفرتون في الدوري الانكليزي الممتاز يوم السبت.
وعادوين روني للتشكيلة بعد استبعاده من مباراة بداية الأسبوع بسبب مشاكل شخصيةلكن مهاجم منتخب انكلترا - مثل زملائه - تحرك كثيرا أمام دفاع رينجرزالمكون من ثمانية لاعبين بدون تشكيل خطورة حقيقية.
ومني بورصة سبور التركي بهزيمة ثقيلة في مباراته ضد فالنسيا الاسباني وخسر 4- صفر بملعبه في المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة.
وفيالمجموعة الثانية استهل بنفيكا البرتغالي واولمبيك ليون الفرنسي مشوارهمابانتصارين لكن أيا منهما لم يكن مقنعا. وخسر روبن كازان الروسي - الذيحقق فوزا مفاجئا على برشلونة الموسم الماضي وسيواجه الفريق الكتالونيلاحقا في المجموعة الرابعة - أمام مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدف مقابل لاشيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يضيء اليوم الاول في دوري الابطال وتعثر انتر ومان يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ..~"~"~:: رابطه عــــشــــاق ميسى ::~"~"~.. :: اخبار ميسى-
انتقل الى: